بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين

شارك

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار عالمية - بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

كما انتقد بشار بعض أبناء المسؤولين ووصفهم بأنهم "بلا قيمة أو وزن، وهم يستحقون الشفقة والازدراء"، وقال إن المسؤولين سوف يتحملون مسؤولية تصرفات أبنائهم.

وأضاف: إن من يعتقد أنه بسبب وقوفه إلى جانب الجيش السوري في المعركة الحالية يحق لو أن يسيء للمواطن والدولة والنظام العام،. فهذا الكلام غير مقبول، ولا فرق بينهم وبين الجماعات الأرهابية.

ووجه الرئيس السوري الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة والضرورية لوقف هذه المظاهر.

وتحدث الأسد عن وجود أسماء فاسدة على المستوى الحكومي والوطني، وأنه لا بد من وجود محاسبة لتحقيق نتائج في مكافحة ذلك، مبينا أن هناك "سلسلة طويلة من الفاسدين".

أطلق الرئيس السورى، بشار الأسد، "المشروع الوطنى للإصلاح الإدارى"، الذى يهدف لخلق منهجية واحدة ومتجانسة لكل الوزارات عبر مركز "القياس والدعم الإدارى" ومرصد "الأداء الإدارى"، جاء ذلك خلال رئاسة الأسد، لاجتماع مجلس الوزراء، الذى عقد فى مقر الحكومة، بمنطقة كفر سوسة، بدمشق.

ويشمل المشروع أيضا مرصد الأداء الإداري وهو بنية الكترونية بالدرجة الأولى وأحد أهم مهامها متابعة تطبيق المؤسسات للمعايير التي ستوضع من قبل المركز بما يسمح في النهاية بتقييم وضع كل مؤسسة والتمييز ما بين مؤسسة وأخرى وفق تطور أدائها. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

برجاء اذا اعجبك خبر الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

شارك