مسؤول: شركات الاتصالات في مصر تسلمت الأربعاء خطاب ترددات الجيل الرابع

شارك

شركات الاتصالات تتفاوض على "البوابة الدولية".و "الجيل الرابع" خلال أيام المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم شركات الاتصالات تتفاوض على "البوابة الدولية".و "الجيل الرابع" خلال أيام، شركات الاتصالات تتفاوض على "البوابة الدولية".و "الجيل الرابع" خلال أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شركات الاتصالات تتفاوض على "البوابة الدولية".و "الجيل الرابع" خلال أيام.

الشبكة نيوز أَبْلَغَ مسؤول بجهاز تنظيم الاتصالات في مصر لـ " رويترز"، إن شركات الاتصالات العاملة في البلاد تسلمت يوم الأربعاء خطاب تخصيص ترددات الجيل الرابع للمحمول. والتشغيل خلال شهرين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد - شركات المحمول تسلمت ترددات الجيل الرابع رسميا.

شركات المحمول تسلمت ترددات الجيل الرابع رسميا.

وأكد مصدر بقطاع الاتصالات أن الشركات الأربع العاملة بالسوق المصرية "أورانج وفودافون واتصالات والمصرية للاتصالات"، تسلموا خطابات رسمية باستلام الترددات الخاصة بهم، والتي تم التعاقد عليها منتصف أكتوبر الماضي.

وشدد المصدر على أن جودة خدمات المحمول والإنترنت ستتحسن، بمجرد حصول الشركات على الترددات.

شركات المحمول تسلمت ترددات الجيل الرابع رسميا.

وباعت #مصر رخص الجيل الرابع في إطار خطة طال انتظارها لإصلاح قطاع الاتصالات وجمع عملة صعبة لتدعيم مواردها. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. شركات الاتصالات تبدأ في إطلاق خدمة الجيل الرابع للمحمول.

شارك