أخبار السعودية - "الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان

شارك

مدير عام الجوازات: لا مهلة إضافية وعدد المصححين يتجاوز 475 ألفاً الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مدير عام الجوازات: لا مهلة إضافية وعدد المصححين يتجاوز 475 ألفاً، مدير عام الجوازات: لا مهلة إضافية وعدد المصححين يتجاوز 475 ألفاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدير عام الجوازات: لا مهلة إضافية وعدد المصححين يتجاوز 475 ألفاً.

والتقى اللواء "اليحيى" مندوبي سفارة الجالية اليمنية والجالية الأثيوبية المتواجدين في الموقع لإنهاء إجراءات رعاياهم، وبحث معهم آليات إنهاء أوضاع المخالفين من تلك الجاليات وتذليل المعوقات أمامهم للاستفادة من حملة "وطن بلا مخالف".

وكان اليحيى قد زار إدارة جوازات منطقة جازان، مساء الـثُّـلَاَثَـاء، تفقد خلالها عَدَدَاً من مرافقها، بالإِضَافَةِ إلى إدارة جوازات المطار، وصالات القدوم والمغادرة.

وأوضح اللواء اليحيى أنه تم دعم كافة المناطق بكوادر بشرية وتقنيات متطورة لاستيعاب الأعداد الكبيرة وأن هذه الحملة الهدف منها الاستفادة لمغادرة المخالفين ويعفى من الغرامة ومن العقوبات المترتبة على ذلك ، مشيدا بتعاون كافة القطاعات الأمنية بالمنطقة مع الجوازات في استقبال وتنظيم الحملة.

ثم توجه مدير عام الجوازات إلى إدارة الوافدين بالمنطقة للوقوف على حملة ( وطن بلا مخالف ) حيث استهل هذه الزيارة بجولة على أقسام الإدارة للإطمئنان على أعمالها والتأكد من سرعة ودقة إنهاء كافة المعاملات دون تأخير وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك. الساعة نيوز، "الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - الجوازات: لا مهلة للمخالفين وسنتعقب مخالفي الإقامة وأمن الحدود - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الوئام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شارك