ليفربول يقترب من ضم محمد صلاح من روما

شارك

المصري محمد صلاح يطير إلى لندن للانضمام إلى ليفربول حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصري محمد صلاح يطير إلى لندن للانضمام إلى ليفربول.

شبكة الفرسان يطير اليوم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، ولاعب فريق "روما" الإيطالي، إلى مدينة ليفربول، تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي، والإعلان الرسمي عن انضمامه للنادي الإنجليزي العريق.

- يمتلك صلاح الكثير من المميزات، الا أن ابرزها هي سرعته الكبيرة، هو أحد أسرع لاعبي كرة القدم في العالم، فاللاعب قادر علي تجاوز اي لاعب مستغلاً هذه السرعة، وهو ما يعتمد عليه المنتخب المصري، كما نجح سباليتي المدير الفني السابق لروما في استغلاله الموسم الماضي.

وسجل صلاح 15 هدفا مع روما في الدوري الموسم الماضي وساعده على احتلال المركز الثاني ومن هنا فقدقد أَنْبَأَت تقارير أن يورجن كلوب مدرب ليفربول يضع اللاعب المصري ضمن أهم أولوياته لتدعيم الصفوف في ظل وجود جناح واحد صريح بالفريق هو السنغالي ساديو ماني.

واتفق "ليفربول" مع صلاح على أن يحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 90 ألف إسترليني، أي أربعة ملايين يورو سنويًّا، تصل إلى خمسة ملايين بعد إضافة الحوافز، عقب الانضمام لصفوف الفريق الإنجليزي بصفقة قد تصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني.

واشارت صحيفة "صن" البريطانية اليوم، إلى أن تشيلسي ينتظر إتمام انتقال محمد صلاح إلى ليفربول ليحصل على حقوقه المالية من قيمة انتقال اللاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. المملكة الاخباري، البلوز يستفيد ماديا من انتقال صلاح إلى ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شارك