طلاب الثانوية العامة يمتحنون اليوم فى الجيولوجيا والفلسفة والاستاتيكا

شارك

الخبر | اليوم السابع عاجل - وصول امتحان الجيولوجيا والفلسفة والاستاتيكا للجان امتحان الثانوية بالسيدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شبكة الفرسان يؤدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، امتحانات مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب شعبة علمى علوم، والاستاتيكا لطلاب علمى رياضة، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

وتمت الموافقة، خلال الاجتماع، على الاشتراك فى الدراستين الدوليتين (TIMSS & PIRLS) لعام 2019، على أن يقوم المركز القومى للامتحانات بالإشراف على تفعيل الدراستين للصف الثانى الإعدادى، والرابع الابتدائى فى المواد الدراسية (العلوم، والرياضيات، واللغة العربية)، والاتفاق على تكوين لجنة للإعداد والإشراف على هذه المسابقة، حتى تحصل مصر على مرتبة متقدمة، حيث إن ذلك يؤثر على تقرير التنافسية العالمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. طلاب الثانوية يؤدون امتحانات الجيولوجيا والفلسفة والاستاتيكا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عاجل - الأن وفي هذه الساعة الان.

شارك