رسميا . "ريبروف" خلفا ل "جروس" في الاهلي

شارك

من جهة أخرى، عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعه الأول الذي ترأسه الأمير فهد بن خالد، وبحضور جميع أعضاء المجلس نائب الرئيس وليد عبدالرزاق معاذ، والأمين العام محمد القنب، وأمين الصندوق وضاح بخش، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم باسم أبو داوود، والمشرف العام على الألعاب المختلفة محمد الحارثي، ومسؤول الاستثمار عبدالله عجاج، ومدير التسويق ماجد العوفي، وفي بداية الاجتماع رحب رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بالجميع وطالبهم ببذل أقصى الجهود لإسعاد الجماهير الأهلاوية، كما شكر عضو شرف النادي ورمزه الأمير خالد بن عبدالله على وقفاته الدائمة مع النادي.

وكلاعب، بدأ ريبروف مشواره في شاختار وانتقل إلى دينامو كييف، قبل أن يحط رحاله في توتنهام اللندني ومنه إلى فناربخشه التركي وويست هام الإنجليزي وروبن كازان الروسي.

يذكر أن سيرجي ريبروف شرع مسيرته الكروية مع فريق شاختار دونتسك (1991 - 1992) وشارك معه في (26 لقاء) وسجل اثني عشر هدفا، انتقل بعدها إلى ديناموكييف ولعب معه حتى (2000)، حيث ساهم معه في (189 لقاء) واستطاع وقتها تدوين 93 هدفا، انتقل بعدها إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي ولعب معه حتى (2004) وشارك في 95 اجتماع وسجل عشرة أهداف.

من جانب آخر، أعلنت إدارة الأهلي تعاقدها رسميا مع اللاعب أحمد الزين قادما من التعاون، وأوضحت أن مدة العقد 4 سنوات، وعبر الزين عن سعادته بالانضمام للأهلي، مؤكدا أنه شرف كبير أن يلعب ضمن صفوف ناد كبير، متمنيا أن يسهم مع زملائه في تحقيق البطولات والإنجازات لإسعاد جماهير الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شارك