شاهد| لطيفة تعلق على أغنية فيروز الجديدة "لمين"

شارك

صحيفة أخباري الالكترونية - عادت السيّدة فيروز إلى السّاحة مجدّداً مع أغنية "لمين" التي أطلقتها بالأمس على تطبيق "أنغامي" العالمي، وبقدر ما نالت إستحسان الجمهور، لم تخلُ الأغنية من الإنتقادات والإعتراضات من قبل البعض، حيث استطاعت أن تثير الجدل الذي يبدو أنّه غير متوقعاً.

وتحدث موضوع انظر| لطيفة تعلق على أغنية فيروز الجديدة "لمين"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وقال مصدر مقرب من فيروز لوكالة الأنباء الفرنسية طلب عدم الكشف عن اسمه إن أغنية "لمين" كتبت كلماتها ابنتها ريما وطوّعتها من أغنية فرنسية اسمها "بور كي فاي ليتوال" (لمن تسهر النجمة) لجيلبير بيكو، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

ابارة برس حرصت النجمة لطيفة، على التعبير عن إعجابها الشديد بأغنية النجمة اللبنانية فيروز، والتى بعنوان "لمين".

وكتبت "لطيفة" في تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أول ما نزلت غنوة الْفَنّـــانَة العظيمة فيروز دخلت قلبي بسرعة ولقيتني بغنيها". فلما يحصل، لازم نستمتع بهذا الصوت العظيم وما نضيع وقت بالكلام. واللي بقول عودة فيروز، فيروز العظيمة عمرها ما غابت لتعود، هي كل يوم ولحظة معانا وبكل أفراحنا وأوجاعنا حاضرة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

هذه هي أغنيات ألبوم فيروز "ببالي" الساعة نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم هذه هي أغنيات ألبوم فيروز "ببالي"، هذه هي أغنيات ألبوم فيروز "ببالي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هذه هي أغنيات ألبوم فيروز "ببالي". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

شارك