رفع الحظر على المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب" داخل الإمارات

شارك

و أثبتت هيئة تنظيم الاتصالات لـ "البيان الإلكتروني" زيـادة الحظر على المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو على الواتساب، وهي متاحة الآن عبر الشبكتين "اتصالات" و "دو".

تمكن مواطنون ومقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة، فجر اليوم الخميس من إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيق واتساب الذي كان ممنوعا، من تقديم هذه الخدمات في البلاد.

وأفاد المستخدمون بأنهم تمكنوا من إجراء المكالمات باستخدام شبكة دو واتصالات، داخل دولة الإمارات وخارجها، بما في ذلك كندا والفلبين والمالديف.

وتعتبر مكالمات واتساب الصوتية والمرئية خدمات مجانية تعتمد على الاتصال بشبكة الإنترنت.

جديـر بالذكـر أنه في تشريــن الثاني السابق، أطـلقت واتساب رسميا خدمة الاتصال بالفيديو، ولكن مستخدمي الجوالات النقالة في الإمارات لم يتمكنوا من الوصول إلى الخدمة جـراء الحظر.

إزالة الحظر على المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب" داخل الإمارات حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إزالة الحظر على المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب" داخل الإمارات.

وقالت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" فـــي بيان صدر فـــي العام الماضي أنه "سوف يتم حظر المكالمات الصوتية مـــن خلال الواتساب وفقا للوائح الاتصالات فـــي دولة الإمارات العربية المتحدة التي تسمح بتوفير خدمات الاتصالات من خلال الإنترنت فقط مـــن قبل مشغلي الاتصالات المرخصة". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

عودة مرتقبة لحظر المكالمات عبر "واتس آب" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, عودة مرتقبة لحظر المكالمات عبر "واتس آب" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

شارك