رياضة : مرتضى: أستطيع إيقاف النشاط الرياضي في مصر

شارك

قرارات صادمة من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام اتحاد العاصمة حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قرارات صادمة من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام اتحاد العاصمة.

وأَبْلَغَ منصور، في تلميحات صحفية، إنه حصل على الصيغة التنفيذية للحكم الصادر الأسبوع السابق، واصفا إياه بالحكم "التاريخي"، باعتباره أول حكم يصدر بإعادة مباراة.

وتوعد مرتضى منصور كل من مجدي عبدالغني وأحمد مجاهد عضوا اتحاد الكرة بالحبس بعد اعتراضهما على قرار المحكمة وقال: "هاحبسكم انتم الاتنين، مجدي عبد الغني الذي رفض الحكم بحجة انه تدخل حكومي، قدم استشكال أمام نفس المحكمة ضد حكم حل اتحاد الكرة".

كانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أصدرت حكمًا قبل يومين بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، وإلغاء قرار لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين باعتبار الأبيض مهزوما بجانب خصم 3 نقاط من رصيده وغرامة مالية بقيمة 200 ألف جنيه.

وتابع: "إذا كنت تهدد الزمالك بوقف نشاط النادي، فأنا أهددك بوقف النشاط الرياضي في مصر كلها، بسبب التدخلات الأمنية في مواعيد وملاعب المباريات".

وشدد رئيس الزمالك على عدم تأثير هذا الحكم على النشاط الكروى فى مصر، كما يردد البعض، قائلاً، "أنا لو عايز أوقف النشاط الرياضى هوقفه، لأن اتحاد الكرة دائماً بيأكد أن الأمن هو اللى بيحدد مواعيد المباريات وخلافه، وده كفيل بإيقاف النشاط لأنه تدخل حكومى". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة أخبارنا، مرتضى منصور يطالب "زملكاوية" اتحـاد الكـرة بالاستقالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شارك