النفط يسجل أكبر هبوط للنصف الأول في 20 عاما

شارك

انخفضت أسعار النفط خلال التعاملات صباح اليوم الأربعاء 21-6-2017 ، حيث سجل متوسط سعر خام القياس العالمى برنت نحو 46.02 للبرميل، فيما سجل الخام الأمريكى غرب تكساس الوسيط خلال تعاملات اليوم الأربعاء نحو 43.55 دولار للبرميل.

استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي صحيفة الحوار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي، استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي.

وانخفضت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 1.20 دولار أو 2.61% لتبلغ عند التسوية 44.82 دولاراً للبرميل. وهذه هي أكبر خسارة لعقود برنت للنصف الأول من العام منذ 1997، وعلى مدى تلك الفترة صعدت عقود برنت في النصف الأول من كل السنوات عدا ستة أعوام.

وزادت واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي بمقدار 56 ألف برميل يومياً لتصل إلى 7.36 مليون برميل يومياً.

وكانت توقعات المحللين تشير إلى هبوط مخزونات النفط الأمريكية بنحو 1.2 مليون برميل.

إلا أن هذا الانخفاض المحدود في المخزون تقابله زيادة كبيرة في الإنتاج من منتجي النفط الصخري الأمريكي، وكذلك الارتفاع الكبير والمتسارع لإنتاج ليبيا ونيجيريا، عضوتي منظمة الأوبك المعفاتين من اتفاق خفض الإنتاج.

وأظهرت بيانات رسمية فى الولايات المتحدة فى نهاية الأسبوع المنقضى أن مخزونات النفط الخام والبنزين زادت على غير المحتمل فى الأسبوع الماضى مع انخفاض استهلاك المصافى وتراجع الصادرات. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. صحيفة الحوار، استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شارك