النفط يهبط مجددًا مع استمرار المخاوف بشأن تخمة المعروض

شارك

نسيم نيوز انخفضت أسعار النفط، اليوم الخميس، بعد مكاسب حققتها فى وقت سابق من الجلسة مع استعداد المتعاملين على ما يبدو لاختبار مستويات منخفضة جديدة لأسعار الخام فى ظل استمرار المخاوف من تخمة المعروض العالمى.

وبحلول الساعة 0715 بتوقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 15 سنتا إلى 44.67 دولار للبرميل بعد أن سجلت ظلت مرتفعة أَوْساط معظم العمليات المتداولة الآسيوية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " اسواق و اقتصاد - النفط يواصل خسائره مع استمرار تخمة المعروض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسواق و اقتصاد - النفط يواصل خسائره مع استمرار تخمة المعروض " تم نقلة من موقع " مباشر (اقتصاد) " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مباشر (اقتصاد) " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

وانخفض الخام نحو 20 في المئة منذ بلوغه المستوى المرتفع الذي سجله في أواخر فبراير، ليبدد جميع المكاسب التي حققها في نهاية العام الماضي عقب الاتفاق المبدئي على تخفيضات الإنتاج الذي قادته أوبك.

ووفقًا لبيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية للأسبوع المنتهي في 16 حزيران/يونيو الجاري، انخفض مخزون النفط الخام في الولايات المتحدة بمقدار 2.5 مليون عن الأسبوع السابق. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. نسيم نيوز، النفط يهبط مجددا مع استمرار المخاوف بشأن تخمة المعروض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شارك