حقيقة تحريض بيبي لرونالدو بشأن رحيله عن ريال مدريد

شارك

وأقر بيريز بأن الريال حاول التعاقد مع البرازيلي نيمار لاعب برشلونة الحالي وأن اللاعب أجرى الفحص الطبي تمهيداً لأن يصبح من لاعبي الميرينغي لكن الصفقة لم تتم.

واعتبر بيريز ان مهاجـــم موناكو بطل فرنسا كيليان مبابي مـــن أوضح اللاعبين الواعدين لكنه لا يزال "شابا" مـــن اجل الانتقال الى النادي الملكي.

ونَطَقَ فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية بيريز بعد انتخابه رئيسا لريال مدريد لولاية خامسة بالتزكية لعدم وجود مرشح آخر. انه يملك مواهب ممتازة ويبدو لي انه اللاعب المشهور كبير لكن الان هو اللاعب المشهور في موناكو.

وصرح بيريز الذي بدأ ولاية جديدة تمتد حتى 2021 لاذاعة "اوندا سيرو" الاسبانية: أعتقد بأنه يملك مؤهلات تمكنه مـــن تحقيق شيء مهم يوما ما.

المرصد الإخباري لا تزال الشكوك تدور حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني ما بين البقاء في صفوف فريقه أو الرحيل، عقب ما نُشر مؤخراً في الصحف الإسبانية والبرتغالية.

ورغم أن "موراتا" سجل 20 هدفًا هذا الموسم، إلا أنه شارك في 42 مباراة وكان في معظمها بديلا، بعد عودته لصفوف "ريال مدريد" مطلع الموسم الجاري، كما يقترب "رودريجيز"، صاحب الـ 25 عاما، من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" بعد مشاركته في 13 مباراة فقط أساسيا هذا الموسم في الدوري الإسباني، وعدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، به، لدرجة إخراجه من قائمة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد "يوفنتوس" الإيطالي.

وفي سياق اخر اكد رئيس النادي الملكي ان نجم الفريق وهدافه البرتغالي كريستاينو رونالدو المتهم فـــي اسبانيا بالتهرب الضريبي أفضل منا جميعا ولم يقدم لنا احد عرضا لضمه.

وقال بيريز لاذاعة "اوندو سيرو" بعد اعادة انتخابه ان كريستيانو: هو اقوى بكثير منا جميعا والاهم بين الموجودين هنا.

وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية، أنه في حال رحل الثلاثي عن الفريق، فإن ريال مدريد سيفقد نسبة 43 في المائة من قوته الهجومية، بحساب الأهداف التي سجلها الثلاثي في مرمى الخصوم خلال الموسم المنصرم، إذ أحرز اللاعبون الثلاثة 73 هدفًا من أصل 169 خلال 60 مباراة.

وبين وأظهـــر: لم يقدم لنا أحد عرضا ولا لكريستيانو نفسه ولا لأي شخص كـــان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شارك