بالفيديو. محمد فهمى: الإخوان يَدْفَعُونَ قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية

شارك

وأضاف فهمي -خلال مؤتمرًا صحفيًا منعقد في أمريكا تحت عنوان "محاكمة قناة الجزيرة" للحديث عن قضيته وإيضاح أن القناة القطرية والمسئولين عليها قامت بتزييف الحقائق-، أن القناة دأبت على إشعال الأوضاع داخل الدول العربية وبينها مصر.

وأشار إلى أن الجزيرة استخدمت مركبات إعلامية للبث الإعلامى من أَثْناء الإخوان فى رابعة العدوية، لصالح قنوات فلسطينية تعمل كبوق لحماس.

وأكد: "عقب أحداث 3 يوليو 2013 عقب الإحاطة بالرئيس الأسبق محمد مرسي، قررت أن أنهي عملي مع الجزيرة، بعد أن اكتشفت أنها تفبرك مظاهرات في محافظة أسيوط، كما قرر 20 موظفًا آخرين من بينهم عدد من المذيعين المعروفين التوقف عن العمل مع القناة".

صحيفة أخباري الالكترونية - طالب الصحفي المصري محمد فهمي، الخميس، على ضرورة وضع نهاية لتمويل قطر للإرهاب، وكان ذلك خلال مؤتمر صحفي تم انعقادة في مدينه الأمريكية واشنطن، لكشف أكاذيب قناة الجزيرة القطرية.

بدأت فعاليات المحاكمة الشعبية لقناة الجزيرة القطرية يحضرها الصحفي محمد فهمي، صحفي الجزيرة السابق، والذي سبق اتهامه فى القضية الشهيرة المعروفة إعلاميًا بـ "خلية الماريوت"، يفضح فيه مؤامرات المنصة الإعلامية القطرية.

وروى فهمي "إن الجزيرة تعاونت مع عناصر في شمال سيناء وحركة حماس في ملف الأنفاق، وبعد دخولي السجن اكتشفت العديد من الأمور الخطيرة التي تنتهجها تلك القناة ولذا كان القرار الموحد لنا مجموعة من المحررين الانسحاب من القناة، والتي تتلقى ميزانيتها من الحكومة القطرية"، موضحًا أن هناك عددًا كبيرًا من كوادر الإخوان الإرهابية تم فرضهم للعمل في مكتب الجزيرة.

وكما نوه بأن الجزيرة باللغة الإنجليزية عملت بشكل غير قانوني داخل مصر، مشيرًا إلى أن قطر لا تعتبر القاعدة أو جبهة النصرة القاعدة أو جبهة النصرة تنظيمات إرهابية. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. صقر نيوز، انطلاق مؤتمر "كشف تزييف الجزيرة للحقائق ودعم الإرهاب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شارك