إيقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الدوري الصيني

شارك

كما فرض الاتحاد الصيني غرامة مالية قدرها 40 ألف يوان "6 آلاف "ورقة الدولار" بحق اللاعب، وأوقف ثلاثة لاعبين آخرين بسبب الاشتباكات، التي حدثت خلال المباراة التي أقيمت الأحد.

وقام أوسكار بركل الكرة بقوة مرتين متتاليتين لتصطدم بلاعبين إثنين في الفريق المنافس، وفيما يبدو فعل ذلك متعمداً، الأمر الذي أثار غضبيهما وتطور الأمر لمشاجرة كـبـيــــرة شارك بها عدد كبير مـــــــن لاعبي الفريقين والبدلاء وأعضاء الإدارة الفنية.

وتحلق لاعبون من غوانجو حول أوسكار ودفعوه أرضاً، ما دفع زملاءه الى التدخل، فحصل عراك وتدافع وتشابك بالأيدي.

إيقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات بالدوري الصيني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, إيقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات بالدوري الصيني - صحيفة أخباري - إيقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات بالدوري الصيني.

وشاطر في العراك لاعبون احتياطيون وأفراد من الجهاز الفني للفريقين، وبقي خلاله أوسكار ممدا على أرض الملعب دون التعرض لأذى، الى حين استطاع المسؤولون من إعادة الأمور إلى طبيعتها.

وطرد الحكم لاعبا من كل فريق ورفع البطاقة الصفراء في وجه ثلاثة لاعبين، واستكملت اللقاء لتنتهي بالتعادل 1-1.

يُذكر أن أوسكار بدأ مسيرته مع شنغهاي سيبغ مطلع هذه السنة بعد انتقاله من نادي تشيلسي الانكليزي مقابل نحو 60 مليون يورو، في صفقة هي الأعلى في تاريخ كرة القدم الآسيوية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

برجاء اذا اعجبك خبر ايقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الدوري الصيني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

شارك