ترامب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" الماضي

شارك

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، امتلاكه أي تسجيلات لمحادثاته بينه ومدير مكتب التحقيقات الفيدرالي المقال جيمس كومي، وذلك عقب تلميحه بإمكانية تواجدها في وقت سابق.

كتب ترامب في سلسلة من التغريدات: "لا أعرف إذا كانت هناك تسجيلات لمحادثاتي مع جيمس كومي، لكنني لم أفعل ذلك، وليس بحوزتي مثل هذه التسجيلات".

وكتب ترمب في تغريدة بلهجة مهددة 'من الأفضل لجيمس كومي أن يأمل بعدم وجود (تسجيلات) لمحادثاتنا أيار/مايو قبل أن يبدأ بتسريبات إلى الصحافة'.

ورداً على سؤال مطلع الشهر الحالي، خلال جلسة استماع في الكونغرس، أبدى كومي ارتياحه الشديد حيال هذا الموضوع قائلاً: "لقد اخترت كلماتي بعناية".

وكان كومي يشرف على تحقيق يجريه "أف بي آي" حول اتصالات بين أعضاء فريق حملة ترامب والحكومة الروسية التي يشتبه في أنها حاولت التأثير على الانتخابات الأميركية عام 2016 لصالح ترامب.

وتضاربت الأنباء حول سبب الإقالة، إلا أن كومي أشار في جلسة استماع بمجلس الشيوخ، في 9 مايو/أيار الماضي، إلى حديث خاص جمعه بترامب قبيل إقالته، تحدث فيها الأخير إنه "يتمنّى" أن ينهي تحقيقه في علاقة مايكل فلين، مستشار ترامب للأمن القومي المُتحدث، بروسيا.

وإذا تم التأكد مـــــــن ذلك، فإنه يمكن أن يشكل عرقلة لسير العدالة.

وكان الديمقراطيون طالبوا ترامب باظهار التسجيلات مع سعيهم الى الحصول على دعم للمزاعم بعرقلة التحقيق حول التدخل الروسي بشكل غير قانوني.

جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق - العرب نيوز - جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق.

شارك