الخطوط القطرية تريد شراء 4.75فِي المائة فى أميركان آيرلاينز

شارك

قالت شركة الخطوط الجوية القطرية يوم الخميس انها تعتزم شراء حصة الى 4.75٪ في الخطوط الجوية الأمريكية وتأمل في بناء على تصرف خاملة شركة الطيران الأمريكية.

الخطوط القطرية تريد شراء حصة 10% من شركة اميركان ايرلاينز تواصل نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم الخطوط القطرية تريد شراء حصة 10% من شركة اميركان ايرلاينز، الخطوط القطرية تريد شراء حصة 10% من شركة اميركان ايرلاينز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط القطرية تريد شراء حصة 10% من شركة اميركان ايرلاينز.

وأضافت أن لائحتها تمنع أي طرف من لديها 4.75 بالمئة من الأسهم القائمة للشركة أو أكثر بلا الاستحواذ على قبول مسبقة من مجلس الإدارة عقب تقديم دعوة مكتوب.

كما توجد خلافات بين أميركان ايرلاينز والخطوط القطرية وعدد من شركات الطيران في الشرق الأوسط بسبب الدعم الحكومي لهذه الشركات والتي تقول شركات الطيران الأميركية أنه ينتهك اتفاقيات التجارة.

وقالت "أمريكان إيرلاينز" إن شراء الخطوط القطرية حصة فـــي الشركة "لا يغير مـــن اعتقاد الشركة بضرورة إِتْمام اتفاقيات الأجواء المفتوحة مع الإمارات وقطر وضمان المنافسة النزيهة مع شركات الطيران الخليجية ومن بينها الخطوط القطرية".

وقد ارتفعت أسهم أكبر شركة طيران في العالم قبيل بدء تداولها في الولايات المتحدة بنحو 5% ليصل سعر سهمها إلى 50.90 دولارا، متأثرة إيجابا بعرض الخطوط القطرية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا. صحيفة اليوم، الخطوط القطرية تريد شراء 4.75% فى أميركان آيرلاينز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شارك