البحرية الروسية تطلق 6 صواريخ على أهداف "داعش" في سوريا

شارك

وذكرت وزارة الدفاع، في بيان لها، أن السفينتين "الأميرال إيسن" و " الأميرال جريجوروفيتش" والغواصة "كراسنودار" أطلقت 6 صواريخ مجنحة من نوع "كاليبر" على مواقع التنظيم الإرهابي في سورية،حسبما ذكرت اليوم الجمعة وكالة سبوتنيك.

وذكر البيان أن القيادتين التركية والإسرائيلية تم إبلاغهما في الوقت المناسب بإطلاق الصواريخ المجنحة وذلك عبر قنوات الاتصال.

وتابعت الوزارة في بيانها معلنة "نتيجة الضربة الصاروخية الكبيرة المفاجئة تم تدمير مراكز قيادة ومستودعات كبيرة للسلاح والذخيرة تابعة لإرهابيي داعش في منطقة عقيربات بمحافظة حماة، حيث انفجرت ترسانة للمسلحين بعد إصابة في منتهى الدقة بصاروخ كاليبر المجنح".

الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر، الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر.

وأضافت الوزارة أن ما تبقى مـــن مسلحي "داعش" ومنشآتهم فـــي المنطقة تم القضاء عليهم جراء ضربات جوية نفذتها قاذفات تابعة للقوات الجوية الفضائية الـــروسية. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. السعودية ترند،.

شارك